القسم الاداري

يتولى هذا القسم تنظيم شؤون العاملين في الهيئة وكل ما يتعلق بأمور خدماتهم وتقديم الخدمات الإدارية المختلفة لتشكيلات الهيئة بما يضمن حسن سير العمل وتنظيم الأمور المحاسبية والمالية ومهام التدقيق السابق واللاحق للصرف والإشراف على صيانة أبنية وموجودات الهيئة وتنفيذ التوجيهات والأوامر التي تصدر من رئيس الهيئة

ويتكون من الشعب الآتية: –

أولاً- شعبة الأفراد:

تتولى تنظيم شؤون العاملين في الهيئة وتطبيق احكام قوانين وقواعد الخدمة والتعليمات الصادرة بموجبها.

ثانياً- شعبة الموارد البشرية:

تتولى اقتراح ملاك الهيئة وتنفيذه وتقدير احتياجات الهيئة من القوى العاملة وتنظيم الأمور الإدارية للموظفين.

ثالثا- شعبة الخدمات:

 تتولى تقديم الخدمات الادارية بما يمكن موظفي الهيئة من انجاز مهامهم، وتتولى صيانة مباني الهيئة وموجوداتها والاشراف على نظافتها ومتابعة تنفيذ البنايات الجديدة وادامة وسائط النقل والاشراف على حركتها ومسك السجلات الخاصة بها وتوفير مستلزمات العمل والاجهزة والمعدات والقرطاسية والاستنساخ.

رابعاً- شعبة الصادرة والواردة:

 تتولى تسجيل وترقيم البريد الوارد الى الهيئة والصادر منها.

خامساً- شعبة الأرشيف الالكتروني:

تتولى أرشفة القرارات والأوامر وغيرها من الكتب الرسمية الواردة الى الهيئة والصادرة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى